JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

منتخبو العيون يهددون بالرد على رجال التعليم

منتخبو العيون يهددون بالرد على رجال التعليم
حسن حمورو - هسبريس

منتخبو العيون يهددون بالرد على رجال التعليم - Hespress
حسن حمورو - هسبريس
Sunday, March 27, 2011
هدد منتخبون بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء بالإقدام على ما قالو عنه خطوات عملية للوقوف ضد أي عمل من شأنه حرمان تلاميذ جهتهم من حقهم في التمدرس وجعلهم أداة لتحقيق أي مطالب، مناشدين في بيان لهم مؤرخ في 26 مارس 2011 –حصلت "هسبريس" على نسخة من- الشغيلة التعليمية استئناف الدراسة وأداء رسالتهم النبيلة في أقرب الآجال.
وحمل أزيد من 30 منتخبا يمثلون مجلس العيون ومجلس طرفاية ومجلس فم الواد ومجلس الدورة ومجلس الطاح، وكذا المجلسين الإقليمين للعيون وطرفاية بالإضافة إلى أعضاء بالغرفة التجارية وعرفة الصناعة التقليدية، عواقب استمرار إضراب رجال التعليم لجميع المتدخلين في تسيير قطاع التربية الوطنية، كما لم يفت المنتخبين المشار إليهم تسجيل مساندتهم للشغيلة التعليمية في الدفاع عن حقوقها "المشروعة".
يشار إلى أن النقابات التعليمية بجهة العيون تخوض إضرابا مفتوحا عن العمل منذ 22 مارس الجاري للمطالبة بتفعيل محضر سبق ووقعته مع ممثلين لوزارة التربية الوطنية في أبريل من السنة الماضية.
ولا يستبعد راصدون لمواقف المنتخبين بالصحراء أن تتطور الأمور إلى أشكال احتجاجية غير مسبوقة للضغط على كل من يعنيهم أمر الإضراب المفتوح لرجال التعليم للتدخل لايجاد حل يمكّن تلاميذ الجهة من حقهم في التمدرس.
الاسمبريد إلكترونيرسالة