JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بيان تضامنــــي لجمعيــــة اباء وامهات واولياء التلامــــذة بالثانويــــة الإعداديـــة وادي سوس - نيابة انزكان ايت ملــــول مـــع مديـــرة المؤسســـة بعـــــد تعرضها لاعتــــداء

محمـــد بدنــــــي للجريدة التربوية الالكترونية


تلقى مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالثانوية الإعدادية وادي سوس باستنكار بالغ خبر الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له مديرة الثانوية الاعدادية وادي سوس بنيابة انزكان ايت ملول من طرف أحد أفراد الحراسة الليلية الذي استبدلته شركة الحراسة لتهاونه وتقصيره في عمله.

إن مكتب الجمعية ومن منطلق غيرته كشريك فعلي في كل ما يهم مصلحة المؤسسة بمختلف مكوناتها ووقوفا عند خطورة كل تجاوزاته التي توجها بإقحام زوجته العاملة بالمؤسسة كمساعدة تقنية في النزاع المفتعل باتهام المديرة في دعوة قضائية رفعتها ضدها تفيد الاعتداء عليها بالضرب والجرح واستغلالها خارج أوقات العمل .

ووقوفا عند كل الابتزازت والتهديدات التي يمارسها هذا الشخص ضد الجمعية و الإدراة التربوية لتحقيق مطالبه الضيقة

يعلن للرأي العام ما يلي :

- تضامنه المطلق مع مديرة المؤسسة واستنكاره لهذه الاعتداءات والاتهامات المغرضة التي تمس كرامتها وكرامة كل العاملين بالمؤسسة. - إدانته لكل السلوكات غير المسؤولة التي أقدم عليها هذا الشخص مع زوجته. - تأكيده على خطورة هذه الأساليب الدنيئة على الوقع التربوي بالمؤسسة والتي تتحمل فيه شركة الحراسة كامل المسؤولية في إسنادها مهمة الحراسة للغير المؤهلين لذلك خاصة في الفضاءات التربوية. - مطالبة النائب الإقليمي رد الاعتبار للمؤسسات التربوية وأطرها الإدارية والتربوية والمتعلمين بمراقبة صارمة لنوعية الأفراد التي تستقدمهم هذه الشركة.

- مطالبته كذلك بحث شركة الحراسة بتعويض الثانوية الإعدادية وادي سوس بالتجهيزات المخربة والسرقات التي تمت في عهد مستخدمها أثناء قيامه بمهام الحراسة الليلية والمتضمن في بنود الاتفاق معها.

وعليه فان جمعية آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالثانوية الإعدادية وادي سوس ومن منطلق مسؤوليتها وواجبها المواطن تعلن استعدادها الدفاع عن حرمة المؤسسة مع كل الغيورين ووقايتها من كل أساليب الاسترزاق والابتزاز.

عن المكتب : نائب الرئيس محمد بدني
الاسمبريد إلكترونيرسالة